رسميا نادي الكوكب المراكشي يحدد تاريخ جمعه العام الانتخابي-آخر الأخبار-مصرع 4 اطفال وجرح 20 شخصا بحادثة سير خطيرة بضواحي برشيد-آخر الأخبار-المصادقة بالأغلبية، على الجزء الأول من مشروع قانون المالية المعدل للسنة المالية 2020-آخر الأخبار-الرئيس الأمريكي يرتدي كمامة وجه في مكان عام، للمرة الأولى منذ بداية جائحة فيروس كورونا.-آخر الأخبار-صداع في رأس الكاف بعد امتناع دوالا الكامرونية عن استضافة ما تبقى من دوري عصبة الأبطال-آخر الأخبار-ارتفاع الحصيلة الوبائية لفيروس كورونا بالمغرب بعد تسجيل 93 حالة جديدة-آخر الأخبار-السلطة الاقليمية قررت فتح السوق الاسبوعي لابن جرير ورئيس المجلس الجماعي يصدر قرارا في الموضوع-آخر الأخبار-القصر لكبير.. شرطي يشهر سلاحه لتوقيف ثلاثيني تربص وهدد مفتش شرطي أمام منزله-آخر الأخبار-استعدادا لفتح المساجد.. إجراء “فحص كورونا” لـ1000 من الأئمة والقيمين الدينيين بطنجة-آخر الأخبار-قسي لحلو يزور تدريبات الكوكب المراكشي ويدعم اللاعبين معنويا ويعدهم بحل مشاكلهم المادية

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / إيداع طبيب وشريكه السجن في قضية استغلال قاصرين جنسيا
إيداع طبيب وشريكه السجن في قضية استغلال قاصرين جنسيا

إيداع طبيب وشريكه السجن في قضية استغلال قاصرين جنسيا

الانتفاضة

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أنه تقرر، الخميس، اعتقال وإيداع طبيب وشريكه في قضية استغلال أشخاص قاصرين جنسيا.
وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك، أنه تبعا لما تداولته بعض وسائل الإعلام والوسائط الإلكترونية بناء على بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني في شأن قيام أحد الأطباء باستغلال بعض الأشخاص القاصرين جنسيا، تم إجراء بحث من قبل فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالصخيرات تمارة بتعليمات من النيابة العامة، أسفرت عن تقديم طبيب اختصاصي في طب الأطفال وشخص آخر معه أمام هذه النيابة العامة اليوم الخميس (28 ماي).
وأشار المصدر ذاته إلى أنه من خلال نتائج الأبحاث تبين أن الطبيب المذكور يشتبه في استغلاله الوضعية الهشة لبعض الأطفال القاصرين إما بصفة منفردة أو بمساعدة الشخص المقدم معه والذي كان بدوره ضحية له قبل بلوغه سن الرشد منذ حوالي سنة واحدة.
وأضاف أن النيابة العامة تقدمت بملتمس بإجراء تحقيق إلى قاضي التحقيق في حق الطبيب المعني بالأمر من أجل جرائم الاتجار بالبشر واستدراج قاصرين والتغرير بهم وهتك عرضهم بالعنف ومحاولة هتك عرض قاصرين بالعنف، وفي حق شريكه من أجل المشاركة في الجرائم المذكورة، مع التماس اعتقالهما وإيداعهما السجن.
وخلص البلاغ إلى أنه وبعد استنطاق قاضي التحقيق للمعنيين بالأمر ابتدائيا، قرر اعتقالهما وإيداعهما السجن.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW