خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / إلقاء القبض بالدار البيضاء على مزور لوثائق إدارية مغربية وأجنبية ” فيديو “
إلقاء القبض بالدار البيضاء على مزور لوثائق إدارية مغربية وأجنبية ” فيديو “

إلقاء القبض بالدار البيضاء على مزور لوثائق إدارية مغربية وأجنبية ” فيديو “

2692013-7e4b4

علم لدى مصدر أمني بالدار البيضاء، يوم الخميس، أن عناصر الشرطة القضائية بابن مسيك نجحت في تنفيذ عملية نوعية تمكنت خلالها من إلقاء القبض على مزور لوثائق إدارية مغربية وأجنبية. 
وحسب المصدر ذاته فإن الشخص الموقوف كان موضوع مراقبة من طرف عناصر الشرطة القضائية لعدة أسابيع حيث إن الشخص المذكور كان يتخذ احتياطات احترازية كبيرة.
وبهذا الخصوص، أوضح رئيس الشرطة القضائية بابن مسيك السيد أحمد موهيب أن أحد العناصر تقمص دور شخص راغب في الحصول على وثائق مزورة، وحدد موعدا مع المتهم عبر الهاتف لتسليمه صورة ومبلغا ماليا نظير الحصول على بطاقة إقامة مزورة بإحدى البلدان الأوروبية.
وقد تم خلال هذه العملية حجز تسعة رخص سياقة إسبانية مزورة وأخرى إيطالية (28 رخصة) ومغربية (ثلاث رخص)، و250 استمارة فارغة خاصة ببطاقة الإقامة بإيطاليا، وأخرى متعلقة بشهادات تأمين وطاقات رمادية إيطالية أيضا، وشهادة باكالوريا مزورة، وبطاقات بيوميترية فارغة، وجوازي سفر مغربيين مزورين، وجواز إسباني وآخر إيطالي، وأختام لمختلف الإدارات الإيطالية والإسبانية، واستمارات حيازة سيارات مؤقتة، وثلاث بطاقات هوية بلجيكية فارغة وتأشيرات شينغن مزورة.
وعلاوة على هذه الوثائق المزورة والتجهيزات التي كان يستخدمها في عمليات التزوير (جهاز سكانير، جهازي حاسوب محمول، وطابعة، وآلة للتغليف)، حجزت عناصر الشرطة القضائية 7ر4 كلغ من مخدر الشيرا و20 غراما من الكوكايين ومبلغا ماليا يقدر ب 4500 درهم.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW