ارتفاع عدد ضحايا فيضانات تونس -= عاجل =- الكوكب المراكشي يتنفس الصعداء -= عاجل =- مونية سعد: أغنية بورصة ستكون مفاجئة سارة للجمهور العربي و المغربي خاصة -= عاجل =- في عهد دستور 2011 : فضيحة بكل المقاييس بطلها رئيس الحكومة والوزير التقدمي أنس الدكالي -= عاجل =- الطالبي العلمي في عين العاصفة فتح عليه جبهات متعددة والعبرة بالخواتم. -= عاجل =- حفل افتتاح الدورة لمهرجان الشعر العربي: محمد الأعرج: الثقافة أساس كل تنمية بشرية وإنسانية شاملة -= عاجل =- رسالة بوعيدة رئيس جهة كلميم  وادنون المعزول لحزب الحمامة -= عاجل =-  أخنوش يرسم خطة حزبه لاصلاح القطاعات الاجتماعية ويهاجم أعدائه. -= عاجل =- خادمة منزلية تبقي بنفسها من الطابق الثالث لأحد المباني السكنية بمدينة جدة السعودية -= عاجل =- منظمة العدل والتنمية لدراسات الشرق الاوسط وشمال افريقيا تبث تحذيرات جدية لمختلف دول العالم وخاصة دول افريقيا والشرق الاوسط واوروبا ودول امريكا الجنوبية من انتشار عدة اوبئة فتاكة تهدد حياة البشرية

You are here: Home 2 مغاربية 2 المغرب 2 إعادة انتخاب لشكر كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

إعادة انتخاب لشكر كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الانتفاضة

أعيد اليوم الأحد انتخاب ادريس لشكر كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وذلك في ختام أشغال المؤتمر الوطني العاشر للحزب الذي انعقد في بوزنيقة تحت شعار “هدفنا: مغرب الديمقراطية والحداثة والتضامن”.

وفي غياب أي مرشح منافس، حصل لشكر على أغلبية أصوات المؤتمرين، حيث فاز ب1044 صوتا من أصل 1202، فيما تم إلغاء 158 صوتا.

وهكذا نال ادريس لشكر 86،85 في المئة من أصوات المؤتمرين الـ 1500 المجتمعين منذ أول أمس الجمعة ببوزنيقة.

وقال لشكر في كلمة بالمناسبة أن انتخابه، يشكل قبل أن يكون تشريفا، مسؤولية إزاء جميع الاتحاديين ويعكس استمرارية مسلسل إعادة البناء الذي انخرط فيه الحزب.

وأضاف أن “القيم الديمقراطية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تتجلى في نسبة 86،85 في المئة من أصوات المؤتمرين”، معتبرا أن من شأن نجاح هذا المؤتمر العاشر أن يعطي دينامية وانطلاقة جديدين للاتحاديين.

وشكل المؤتمر العاشر للحزب، الذي صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي وعلى البيان الختامي، مناسبة لتدارس الوضعية السياسية الوطنية والدولية وتوجهات الحزب ووضع توصيات لإعداد الاستراتيجية المستقبلية لهذا التشكيل.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
الإنتفاضة

FREE
VIEW