خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / إصابة أحد لاعبي الدفاع الجديدي بفيروس كورونا
إصابة أحد لاعبي الدفاع الجديدي بفيروس كورونا

إصابة أحد لاعبي الدفاع الجديدي بفيروس كورونا

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن مسحة التحاليل المخبرية التي أجريت للاعبين والطاقم التقني والمرافق للفريق، بعد العودة من عطلة عيد الأضحى، أكدت إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

بلاغ للفريق، جاء فيه أنه في إطار الإجراءات الإستباقية وتطبيقا لمضامين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووزارة الصحة من أجل تفعيل معايير السلامة للوقاية من فيروس كوفيد 19، ينهي فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى علم الرأي العام، أنه مباشرة بعد التحاق اللاعبين الدين غادرو لقضاء عطلة العيد رفقة ذويهم خارج مدينة الجديدة، قد تم إخضاعهم مساء يوم الأربعاء 05 غشت 2020 للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا وعزلهم عن باقي مكونات الفريق.

وأضاف البلاغ أن التحاليل المخبرية لأحد اللاعبين، قادم من مدينة طنجة جاءت إيجابية، حيث تم إخضاعه للبروتوكول العلاجي المتبع من طرف السلطلت المختصة، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بمدينة الجديدة.

كما أوضح البلاغ ذاته، أن  كل مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي ، خضعت أمس الخميس 06 غشت 2020، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، تطبيقا لمعايير السلامة والوقاية من فيروس كوفيد 19.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW