خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / إستئنافية الحسيمة تدين اللاعب المرابط بسنة حبسا نافذا
إستئنافية الحسيمة تدين اللاعب المرابط بسنة حبسا نافذا

إستئنافية الحسيمة تدين اللاعب المرابط بسنة حبسا نافذا

الانتفاضة/متابعة

أدانت إستئنافية الحسيمة أمس الثلاثاء أيوب المرابط لاعب فريق شباب الريف بني بوعياش الممارس بقسم الهواة عصبة الشرق، بسنة حبسا نافذا بعد مشاركته في “حراك الريف”.

 و تابعت النيابة العامة اللاعب المرابط بتهم ثقيلة تتمثل في “رشق القوات العمومية بالحجارة والتظاهر دون ترخيص سابق في الطرق والأماكن العمومية والعصيان المسلح ووضع متاريس في الطريق”.
المرابط “نفى أمام المحكمة أن يكون قد ارتكب التهم المتابع من أجلها، وأكد للقضاء أن الأقوال التي تضمنها المحضر المنجز له من طرف عناصر الضابطة القضائية بمفوضية الشرطة ببني بوعياش ليست له، مضيفاً أنه “نفى نفيا قاطعا اعترافه بارتكاب الأفعال المنسوبة إليه في المحضر”.
كما طالبت هيئة دفاع اللاعب في مرافعاتها، ب “الحكم ببراءته لعدم وجود أدلة تثبت ارتكابه للأفعال المتابع من أجلها”، قبل أن تقرر المحكمة بمؤاخذة المتهم بالمنسوب إليه و الحكم عليه بسنة حبسا نافذا.
وكان المرابط ذو 19 ربيعا قد اعتقل يوم 27 يوليوز المنصرم من داخل مفوضية الشرطة ببني بوعياش، وذلك بعدما توجه إليها رفقة شقيقه الأكبر حين توصل بأخبار تفيد أن عناصر الأمن جاءت تسأل عنه بمقر سكناه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن الحراسة النظرية وتقرير متابعته في حالة اعتقال.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW