[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / إدانة شبكة دولية تتاجر في المخدرات من طرف ابتدائية مراكش
إدانة شبكة دولية تتاجر في المخدرات من طرف ابتدائية مراكش

إدانة شبكة دولية تتاجر في المخدرات من طرف ابتدائية مراكش

téléchargement (13)

علم لدى مصادر متطابقة ان الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أصدرت اول امس الاربعاء 22 يوليوز 2015، احكامها في حق أفراد شبكة الاتجار الدولي في المخدرات الصلبة (الكوكايين)، حيث بلغ مجموع العقوبات الحبسية 35 سنة وثمانية أشهر نافدا، فيما قضت بتعويض مالي لفائدة إدارةالجمارك بلغ حوالي 23 مليار سنتيم.

و حسب مصادر صحفية فقد أدانت هيئة المحكمة المدعو “ح. ر” زعيم العصابة الذي يحمل الجنسية الهولندية، واثنين من شركائه بعشر سنوات سجنا نافدا وغرامة مالية قدرها 40 ألف درهم لكل واحد منهم، فيما قضت بإدانة رجل الشرطة المتورط في مساعدة أفراد الشبكة على عبور الحدود المغربية بشمال المملكة، بثمانية أشهر سجنا نافدا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، كما أدانت عنصرا آخر من نفس الشبكة بخمس سنوات سجنا نافدا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، مع الحكم ببراءة متابع آخر من التهم الموجهة إليه من قبل النيابة العامة.

و يشار ان  النيابة العامة كانت قد تابعت المتهمين الخمسة، في حالة اعتقال، من أجل تهم “الحيازة والاتجار الدولي في المخدرات الصلبة الكوكايين، والمشاركة”، فيما تابعت رجل الشرطة العامل بإحدى النقط الحدودية بشمال المملكة من أجل: “الرشوة وإفشاء السر المهني”.

وكانت عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أوقفت في وقت سابق المدعو “حميد ر” بعد علمها بدخوله المغرب بجواز سفر مزيف، قبل أن تعتقل باقي العناصر الأخرى، وتسلمهم إلى الشرطة القضائية بمراكش، إذ سبق وان وردت أسماء بعضهم ضمن الشبكة التي تم تفكيكها شهر شتنبر الماضي وحجزت مصالح الأمن لديها 226 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW