الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 عين على مراكش 2 أمن مراكش يفتح تحقيقا في شأن قضايا السرقة التي كان معهد التكنولوجيا التطبيقية بحي أزلي

أمن مراكش يفتح تحقيقا في شأن قضايا السرقة التي كان معهد التكنولوجيا التطبيقية بحي أزلي

الانتفاضة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في شأن قضايا السرقة التي كان معهد التكنولوجيا التطبيقية بحي أزلي مسرحاً لها في الأونة الأخيرة.
وقد مكنت الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية من تحديد هوية أحد المشتبه بهم الذي تبين أنه معروف بالناظم الآلي بسوابقه العدلية في ميدان السرقة. 
إيقاف المعني بالأمر، الذي أقر بالمنسوب إليه، مكن الوصل لشريكه في كل السرقات التي يقترفها. كما تسنى إيقاف شخص ثالث من أجل حيازة أشياء متحصلة من السرقة مع علمه بذلك.
عمليات التفتيش المنجزة في القضية تحث إشراف النيابة العامة المختصة مكنت من مجموعة من المسروقات التي تخص المعهد المذكور. 
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحث تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشركاء آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس القضايا.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW