You are here: Home 2 تربوية 2 أمزازي يُكرم هشام الفقيه صاحب المبادرات الفريدة للتلاميذ بالعالم القروي

أمزازي يُكرم هشام الفقيه صاحب المبادرات الفريدة للتلاميذ بالعالم القروي

نتيجة بحث الصور عن أمزازي يُكرم هشام الفقيه صاحب المبادرات الفريدة للتلاميذ بالعالم القروي

الانتفاضة

حظي هشام الفقيه، المدرس في السلك الابتدائي، باستقبال رسمي من طرف وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، بمقر الوزارة، أمس الاثنين، في إطار إلتفاتة تشجيعية وأيضا لتهنئته على تفانيه في العمل وحبه لمهنته.

خلال هذا اللقاء، قدم الوزير إلى المدرس شهاد تقديرية، كما منحه جهاز “طابليت”، اعترافا للمبادرات التشجيعية التي يقوم بها للتلاميذ في العالم القروي.

وناقش أمزازي رفقة الأستاذ المحتفى به، مواضيع تتعلق بظروف عمل الأساتذة في المجال القروي، كما تم التطرق إلى نظام إصلاح المدرسة العمومية.  

يذكر أن هشام الفقيه، المدرس في التعليم الابتدائي، بمجموعة مدارس باينتي ” فرعية أيت عامر” التابعة لإقليم الحسيمة، اكتسب شهرة واسعة النطاق على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال مبادراته الفريدة التي تروم تشجيع التلاميذ بالقرى النائية ضواحي الحسيمة، على الدراسة والاجتهاد.

وكان آخر مبادرة قام بها الفقيه، هي تنظيم استقبال خاص للتلاميذ خلال انطلاق الموسم الدراسي الحالي، حيث فاجأ تلاميذه بتقمص الشخصية الكرتونية “ميكي ماوس”  عن طريق ارتداء ملابسها وقام باستقبل تلاميذه بالهدايا  ووزع عليهم محافظ ولوازم مدرسية ومأكولات، حيث خلق جوا استثنائيا داخل فضاء الحجرة.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW