حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / أمريكا تمنع الطلبة الجدد من دخول أراضيها بسبب تداعيات كورونا
أمريكا تمنع الطلبة الجدد من دخول أراضيها بسبب تداعيات كورونا

أمريكا تمنع الطلبة الجدد من دخول أراضيها بسبب تداعيات كورونا

ألغت الولايات المتحدة الأمريكية، تأشيرات الدخول إلى أراضيها، بالنسبة للطلبة الجدد المسجلين في المؤسسات التعليمية الأمريمية، وكذلك الطلبة الذين كانوا يتابعون دراستهم في جامعات أميركية عبر التعليم عن بعد.

وأعلنت عنه شرطة الهجرة في أمريكا إلغاءها لجميع التأشيرات الخاصة بالطلبة، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، ودعت الجامعات إلى إعطاء حصصها التعليمية كاملة عن بعد.

وكشفت شرطة الهجرة، أمس الجمعة 24 يوليوز 2020، أن الطلاب في وضع ما بعد 9 مارس، لن يتمكنوا من دخول الولايات المتحدة لمتابعة الدروس في مدرسة أميركية في بداية العام الدراسي.

وترى الجامعات أن الإجراء غير قانوني، وسيؤثر سلبا على مؤسساتها الأكاديمية، حيث ويدرس ما يزيد على مليون طالب أجنبي في الكليات والجامعات الأميركية، وتعتمد العديد من الكليات في إيراداتها على هؤلاء الطلبة الذين يدفعون رسوما كاملة في أغلب الأحيان.

وسبق لإدارة “ترامب” أن تراجعت عن قرار مماثل بعد الإعلان عنه، بعد دعوى رفعتها جامعة هارفرد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لإبطال العمل بالقرار.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW