سعيد الناصيري رئيس الوداد ومن معه يصارعون لوحدهم أعمدة الفساد الرياضي الإفريقي-آخر الأخبار-بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / أكثر من 100 ألف مصل يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى
أكثر من 100 ألف مصل يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى

أكثر من 100 ألف مصل يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى

الانتفاضة

أدى أكثر من 100 ألف فلسطیني، صلاة الجمعة الثالثة من شھر رمضان في رحاب المسجد الأقصى، وفقا لدائرة الأوقاف الإسلامیة الفلسطینیة في مدینة القدس المحتلة.
ووصل عشرات الآلاف من الضفة الغربیة إلى القدس لأداء صلاة الجمعة عبر الحواجز العسكریة المقامة في محیط المدینة.
وقالت مصادر إعلامية إن جيش الاحتلال أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين الفلسطينيين على حاجز قلنديا الذي یفصل القدس عن شمال الضفة الغربیة، وذلك أثناء توجههم إلى المدينة المقدسة لأداء الصلاة.
وأضافت أن العشرات أصیبوا بحالات اختناق بالغاز بینھم أطفال ونساء.
وعززت قوات الاحتلال تواجدھا على الحواجز العسكریة وفرضت تدابیر عسكریة حالت دون وصول مئات الشباب إلى القدس.
ونقلت المصادر ذاتها عن شھود عیان اعتقال قوات الاحتلال عددا من الشباب الفلسطینیین حاولوا تسلق الجدار الفاصل بعد منعھم من المرور عبر حاجز (قلندیا).
وتمنع سلطات الاحتلال من ھم دون سن الأربعین عاما من الدخول إلى القدس دون الحصول على تصاریح.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW