في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / أشبال الأطلس يحسمون التأهل لدور ربع نهائيات أمم أفريقيا U20 متصدرين مجموعتهم
أشبال الأطلس يحسمون التأهل لدور ربع نهائيات أمم أفريقيا U20 متصدرين مجموعتهم

أشبال الأطلس يحسمون التأهل لدور ربع نهائيات أمم أفريقيا U20 متصدرين مجموعتهم

الانتفاضة – محمد بولطار

ضمن المنتخب المغربي للشبان، تأهله متصدرا للمجموعة الثالثة، في منافسات كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20سنة U20، بعد فوزه مساء اليوم الإثنين 22 فبراير 2021، على منتخب تانزانيا بثلاثة أهداف دون رد على أرضية الملعب الأولمبي بنواكشوط الموريتانية.

وحسم المنتخب المغربي المباراة مبكرا، بعد افتتاحه التسحيل عند د4 من نقطة الجزاء سجلها “المهدي المبارك”، ثم أضاف زميله “محمد أمين الساهل” الهدف الثاني في د8، قبل أن يختتم الحقة التهديفية اللاعب “أيوب مولوع” عند د13.

ودبّر أشبال الأطلس الشوط الثاني، بتركيز كبير وبدل مجهود أقل، تاركين الفرصة للمنتخب التانزاني، للاستحواذ على المرة دون تسحيل أهداف.

واحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة، برصيد 7ن، فيما خلق منتخب غامبيا المفاجأة بإطاحته بمنتخب غانا أحد المرشحين للتتوبج باللقب وانتصر عليه بهدفين لواحد، لتحتل غامبيا الصف الثاني في المجموعة الثالثة ب4ن، متساويا مع غانا.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW